منتدى سلندر

دردشة حب ونانسه فله ضحك شبابX بنات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أسرع سيارة v8 سيدان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلندر
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 669
العمر : 38
الموقع : قلب سلندر
المزاج : وناسه
تاريخ التسجيل : 18/02/2009

مُساهمةموضوع: أسرع سيارة v8 سيدان   الأحد فبراير 22, 2009 8:14 am

أسرع سيارة v8 سيدان







قالت شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده ـ الوكيل المعتمد لسيارات كاديلاك في الكويت ـ إنها استقبلت أحدث سيارات جنرال موتورز لعام 2009 كاديلاك CTS-V الجديدة كلياً، والتي ستشكل نقلة نوعية في عالم السرعة، لا سيما أنها صنفت كأسرع سيارة V8 في العالم، بفضل تقنياتها العالية، قوة محركها الجديد، تصميم داخلي وخارجي رياضي وأدائها القياسي.
فقد، عمدت كاديلاك 2009 CTS-V إلى استخدام التقنيات التكنولوجية المتطورة في عدة نواحٍ، لا سيما التعليق الأسرع تجاوباً في العالم للتحكم المغناطيسي بالانقيادية MRC، مما يمنح السائق سيطرة مطلقة أثناء القيادة. كما زودت CTS-V بأنظمة كبح متطورة وإطارات متفوقة جديدة مع مضاعفة قوتها بفضل محرك LSA، الذي يعتمد تقنية V8 لأسطواناته التي تبلغ سعتها 6,2 ليترات. ويولد هذا المحرك قوة 556 حصاناً عند 6100 دورة في الدقيقة.
ونجحت جنرال موتورز في تطوير التصميم الداخلي من خلال زخرفة المقصورة المدمجة للسيارة وتطريزاً يدوياً لكل من لوحة القياس وحواف الأبواب ووحدة التحكم الوسطية. وتشتمل أجهزة الترفيه والمعلومات المتطورة على قرص صلب بسعة 40 غيغابايت، ونظام ملاحة متطور ونظام صوتي محيطي رقمي من Bose. أما مقاعد ريكارو الرياضية الاختيارية فتضمن لها أداءً عالياً ودعماً خاصاً للقيادة الجريئة، كما تضفي على تصميمها الداخلي المزيد من الرفاهية والفخامة.
أما التصميم الخارجي لسيارة CTS-V الجديدة، فيسلط الضوء على كل تفاصيل المظهر الشرس والأنيق، ويؤكد قدراتها الفائقة. ويأتي الشبك الأمامي ذو الزوايا المزدوجة لكاديلاك مصقولاً بطبقة لماعة وبحجم أكبر من المعتاد للسماح بإدخال المزيد من الهواء. وتقف CTS-V على عجلات معدنية رياضية بقياس 19 إنشا، تعزز حضورها وتقوي طابعها الرياضي.
ومن ناحية السرعة، لم يتم يوماً اختبارها كما جرى مع كاديلاك CTS-V، حيث بلغت قدراتها على التسارع من الصفر إلى سرعة 100 كلم/س في 3.9 ثوانٍ. وخلال اختبارها على حلبة نوربورغرينغ الألمانية الشهيرة، تمكنتCTS-V الجديدة من إكمال دورة على مضمار نوردشلايف الأسطوري في 7 دقائق و59 ثانية و32 جزءاً من الثانية. ويعتبر هذا الوقت المذهل أسرع وقت على الإطلاق يتم إعلانه وتوثيقه في مواصفات المصنع للإطارات العادية لسيارة سيدان إنتاجية.
وأكدت شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده، انها توفر بالتعاون مع شركة جنرال موتورز خدمة وصيانة مجانية للسنوات الأربع الأولى أو لمسافة 100 ألف كيلومتر لكل سيارات كاديلاك الجديدة، إضافة إلى نظام المساعدة على الطرقات الذي يعمل على مدار الساعة وكفالة جنرال موتورز من الدعامية إلى الدعامية. كما تقدم شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده، الوكيل الحصري لسيارات شيفروليه، كاديلاك، هامر وساب في الكويت، مجموعة كاملة من الخدمات والمنتجات التي تضمن راحة ورضا عملائها وتمنحهم تجربة مميزة مع امتلاكهم أجود وأحدث السيارات.

_________________
تحياتي

مدير المنتدى سلندر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أسرع سيارة v8 سيدان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سلندر :: سلندر الشباب :: سلندر صور سيارات-
انتقل الى: