منتدى سلندر

دردشة حب ونانسه فله ضحك شبابX بنات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انتبهو ياشباب من الجوال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zuhair

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 101
العمر : 617
الموقع : سيهات
المزاج : العقرب
تاريخ التسجيل : 17/03/2009

مُساهمةموضوع: انتبهو ياشباب من الجوال   الأحد أبريل 12, 2009 4:21 am

lol!
هـذه قصـة لرجل يرويهــا لأحد اصحابـه في العمل يقول

كنت اسولف مع زميل لي في العمل بخصوص الجوال ومشاكلة

فأخبرني أنه إشترى جوال لإبنه ابو الثمان سنوات وتركة دون رقابة لمدة من الزمن وفجأة فكر يلقي نظرة على الفيديو والصور

في ذلك الجوال....

وحصل فيه شي ما عمره حلم أن إبنه الصغير البريء يسويه ولاتوقعه أبداً


تدرون وش حصل؟؟؟

حصله يصور أمه وهي نايمه من راسها لرجلها وهي بلباس البيت الخفيف والمخصص للنوم

وكذلك أخوانة وأخواتة


وتدرون وش هدفة؟؟؟؟ فقد كانت إجابتة عندما سأله أبوه فرد قائلاً:

يبي يضحك أخوانة وزملائة اللي في عمره

(( لأن ولد جارهم فرجه على الفيديو اللي في جوالة لأبوه وهو نايم ويشخر ولأمه وهي نايمة وهي تطبخ وهي تتفرج على التلفزيون))

فحاول يقلدهم

والأب انصدم وحمد ربه ان الولد إستخدم البلوتوث فقط بينه وبين إخوتة داخل البيت للضحك على الأسرة واشكالهم وهم نائمون

فما كان من الأب إلا أن صادر الجوالات كلها وإكتفى بجوال فقط للأبن الأكبر فقط

لذا وجب الحذر

أتمنى أن لانكون ضحايا للمثل القائل
(((من الحب ما قتل)))!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
admin
المطور للمنتدى
المطور للمنتدى
avatar

عدد الرسائل : 26
تاريخ التسجيل : 14/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: انتبهو ياشباب من الجوال   الإثنين أبريل 13, 2009 8:31 pm

تحياتي لك يسمون البلوتوث الحين بلا توث



لا حد يفكر يجرب هل الحركات واصلا ابو ثمان سنوات المفروض بدون جوال العنيد1 مناسب له



تقبل مروري ساير على الطاير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://salndar.a7larab.net
ملك الملوك

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 17/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: انتبهو ياشباب من الجوال   السبت أبريل 18, 2009 2:57 am

مشكور عزيزي على هدا الموضوع الجميل وانا اقول الى كل اب يجب ان لا تعطو الابناء الجوالات الا في الكبر وشكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررا اخوي وجزاك الله خير الجزاء وسلامتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حبيبة أحمدي

avatar

انثى
عدد الرسائل : 127
العمر : 30
الموقع : قلب أحمدي
تاريخ التسجيل : 20/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: انتبهو ياشباب من الجوال   الأحد أبريل 19, 2009 7:05 am


بسلمو ع القصه والتنبيه لهذي انقطه


بانتظار جديدك

تقبل مروري



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انتبهو ياشباب من الجوال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سلندر :: سلندر المنتديات العامة :: سلندر الاخبار الساخنة-
انتقل الى: